-->

التجارة الإلكترونية......لماذا؟

التجارة الإلكترونية......لماذا؟
    التجارةالإلكترونية......لماذا؟ نقدم في سوق التعليم المجاني التجارة الإلكترونية -التجارة الإلكترونية - مفهوم التجارة الإلكترونية-ما هي التجارة الإلكترونية-قسم التجارة الإلكترونية -تخصص التجارة الإلكترونية-تعلم التجارة الإلكترونية-التجارة الإلكترونية وأحكامها -e-commerce
     التجارةالإلكترونية......لماذا؟- التجارة الإلكترونية -التجارة الإلكترونية - مفهوم التجارة الإلكترونية-ما هي التجارة الإلكترونية-قسم التجارة الإلكترونية -تخصص التجارة الإلكترونية-تعلم التجارة الإلكترونية-التجارة الإلكترونية وأحكامها -e-commerce
    التجارة الإلكترونية


    التجارة الإلكترونية

    نظرا للأهميه الكبيرة التى تلقاها التجارة الالكترونية وما توفره من حل لمشاكل عديده تواجه التجارة التقليدية من محدودية المساحة الجغرافية وزيادة تكلفة العماله وقله عائد تسويق المنتجات وإرتفاع ثمن الإيجارات  وغيرها من المشاكل.
    التجارة الالكترونية لها فوائد عديدة وتحقق عائد كبير وتكلفه انشاء متجر الكترونى أقل بكثير من عمل متجر تقليدى ولكن هذه التجاره تواجهها العديد من العوائق فى العالم العربى.
    إن الدفع الالكترونى فى عالمنا العربى يواجه مشاكل عديده تتعلق بالموثوقية والأمان نظرا لقله الثقة فى هذه الوسيلة وعدم قيام المؤسسات بتامين وسائل الدفع الإلكترونى بها.
    لذلك نوصى باهتمام أكبر بتأمين وسائل الدفع الإلكتروني ونشر ثقافة البيع والشراء ة من الانترنت مع توفير الوعى لدى المستهلكين بطرق التعرف على المواقع الآمنه. كما نوصى أيضا بسن القوانين والتشريعات التى تنظم التجارة الإلكترونيه وتعاقب كل من تسول له نفسه بالقرصنه والنصب الإلكترونى.


    مواضيع ذات صلة:
    engineer heba
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق