-->

مزايا طرق الدفع الالكتروني

مزايا طرق الدفع الالكتروني
    مزايا طرق الدفع الالكتروني، نقدم في سوق التعليم المجاني مزايا طرق  الدفع الإلكترونى للتاجر -مزايا طرق الدفع الإلكتروني لحامل البطاقة والتاجر والمصدر- مميزات الدفع الإلكترونى عن طريق شركات تحويل الأموال -طرق الدفع الإلكترونى - خدمة الدفع الإلكترونى - مزايا وسائل الدفع الإلكترونى - مميزات التسوق الإلكترونى 
    مزايا طرق الدفع الالكتروني-مزايا طرق  الدفع الإلكترونى للتاجر -مزايا طرق الدفع الإلكترون لحامل البطاقة والتاجر والمصدر- مميزات الدفع الإلكترونى عن طريق شركات تحويل الأموال -طرق الدفع الإلكترونى - خدمة الدفع الإلكترونى - مزايا وسائل الدفع الإلكترونى - مميزات التسوق الإلكترونى
    مزايا طرق الدفع الالكتروني


    طرق الدفع الإلكترونى عديدة وسنتناولها فى مواضيع تالية روابطها فى نهاية الموضوع. وسنتناول  مزايا الدفع الإلكترونى فى هذه التدوينة بالنسبة لمن لديه وسيلة دفع إلكترونى وبالنسبة للتاجر ومزاياها لمصدرها.

    1-مزايا الدفع الإلكترونى بالنسبة لحاملها : تحقق وسائل الدفع الالكتروني لحاملها مزايا عديدة أهمها سهولة ويسر الاستخدام، كما تمنحه الأمان بدل حمل النقود الورقية وتفادي السرقة والضياع، كما أن لحاملها فرصة الحصول على الائتمان المجاني لفترات محددة، كذلك تمكنه من إتمام صفقاته فوريا بمجرد ذكر رقم البطاقة . 
    2-مزايا الدفع الإلكترونى بالنسبة للتاجر : تعد أقوى ضمان لحقوق البائع، تساهم في زيادة المبيعات كما أنها أزاحت عبء متابعة ديون الزبائن طالما أن العبء يقع على عاتق البنك والشركات المصدرة . 
    3-مزايا الدفع الإلكترونى بالنسبة لمصدرها : تعتبر الفوائد والرسوم والغرامات من الأرباح التي تحققها المصارف والمؤسسات المالية .

    مواضيع ذات صلة:

      
    هبه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق