-->

الطريقة الصحيحة لإضافة المواليد لبطاقة التموين وتحديث البيانات

الطريقة الصحيحة لإضافة المواليد لبطاقة التموين وتحديث البيانات
    طريقة إضافة المواليد لبطاقة التموين والتحديث والتسجيل بموقع وزارة التموين-الطريقة الصحيحة لإضافة المواليد لبطاقة التموين وتحديث البيانات-اضافة المواليد لبطاقة التموين -كيفية اضافة المواليد لبطاقة التموين-وزارة التموين-دعم مصر-وزارة التنمية الادارية-التسجيل الالكترونى لاضافة المواليد على بطاقات التموين -موقع وزارة التموين لإضافة المواليد- طريقة إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين-فتح باب التسجيل إضافة المواليد لبطاقة التموين
    وزارة التموين-اضافة المواليد لبطاقة التموين عن طريق النت-اضافة المواليد لبطاقة التموين -كيفية اضافة المواليد لبطاقة التموين-وزارة التموين-دعم مصر-وزارة التنمية الادارية-التسجيل الالكترونى لاضافة المواليد على بطاقات التموين -موقع وزارة التموين لإضافة المواليد- طريقة إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين-فتح باب التسجيل إضافة المواليد لبطاقة التموين

    طريقة إضافة المواليد لبطاقة التموين والتحديث والتسجيل بموقع وزارة التموين


    تناولنا فى موضوع سابق على  سوق التعليم المجاني  شرح كيفية تسجيل المواليد على بطاقة التموين بالتفاصيل والصور ويمكنكم الضغط هنا لمعرفة التفاصيل.


    وقد فتحت وزارة التموين اليوم موقع الوزارة لإضافة المواليد الجدد وذلك لإضافة المواليد الجدد وتحديث البيانات لمن تم تسجيل بياناته على موقع وزارة التموين من قبل.

    ولمعرفة خطوات إضافة المواليد على موقع وزارة التموين أدخل على الرابط التالى:

    طريقة تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين بالتفاصيل والصور

    حيث ستجد انك تحتاج  رقم بطاقتك التموينية وإختيار المحافظة والإدارة ومكتب التموين واسم التاجر(يمكنك الإتصال على 1976لمعرفة اسم التاجر).


    وعند إضافة المواليد ستحتاج الرقم القومى الخاص بالأطفال والمسجل على شهادة الميلاد 

    وقد صرح اليوم الموافق 1 أغسطس 2015 المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه بدأ من اليوم السبت، إضافة المواليد الجدد من  مواليد عام 2006 حتى منتصف شهر يونيو 2013 إلى بطاقات ذويهم التموينية.

    وأوضح  سيادته أن التسجيل يكون عن طريق إضافة البيانات باللغة العربية على الموقع الرسمى للوزارة أو من خلال اللغة الإنجليزية للموقع الإلكتروني،

    الموقع الإلكترونى لإضافة المواليد لبطاقة التموين
    طريقة إضافة المواليد لبطاقة التموين والتحديث والتسجيل بموقع وزارة التموين

    لتسجيل الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية والأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المسجلة داخل البطاقة التموينية أو شهادات الميلاد لمن هو دون 16 عاما مؤكدًا أن الإضافة تشمل المواليد الجدد حتى لمن تجاوز عمر عامين.

    وقال دياب إن البيانات التي يتم استكمالها للبطاقة التموينية لإضافة المواليد الجدد عند الدخول على الموقع تتطلب تحديد اسم المحافظة والإدارة التموينية والمكتب التموينى واسم التاجر التابع له ورقم البطاقة التموينية لافتا إلى أنه عند عدم معرفة التاجر التموينى يمكن للمواطن صاحب البطاقة التموينية الاتصال برقم 1976.

    يمكنك الذهاب لمكتب التموين وإضافة البيانات الخاصة بالمواليد الجدد يدويا وتحديثها أيضا .

    الجدير بالذكر أنه طبقا لموقع وزارة التموين فإن مشروع بطاقة الأسرة هو احد المشروعات القومية التي تهدف إلي توجيه الدعم إلي المستحقين من خلال استخدام رقم تعريفي واحد وهو الرقم القومي. ويتم ذلك من خلال إصدار بطاقة ذكية لكل أسرة يمكن من خلالها الحصول علي الخدمات المختلفة مثل صرف المقررات التموينية المدعمة وصرف المعاشات الضمانية وصرف إسطوانات البوتاجاز وصرف الخبز المدعم والحصول علي الخدمات الصحية والسولار والحيازة الزراعية والبان الاطفال وغير ذلك من الخدمات من خلال بطاقة الاسرة الذكية - وبالتالي يمكن توفير بيانات ومعلومات دقيقة عن الأسرة المصرية وتصنيفها بناءا علي معايير محددة يمكن من خلالها تحديد الأسر التي تستحق إلي دعم وقيمة هذا الدعم.

    وزارة التموين,اضافة المواليد لبطاقة التموين عن طريق النت,اضافة المواليد لبطاقة التموين ,كيفية اضافة المواليد لبطاقة التموين,وزارة التموين,دعم مصر,وزارة التنمية الادارية,التسجيل الالكترونى لاضافة المواليد على بطاقات التموين ,موقع وزارة التموين لإضافة المواليد, طريقة إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين,فتح باب التسجيل إضافة المواليد لبطاقة التموين

    hossam
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق