-->

فوائد التجارة الالكترونية للمستهلكين:

فوائد التجارة الالكترونية للمستهلكين:

    فوائد التجارة الالكترونية للمستهلكين، نقدم في سوق التعليم المجاني كل ماقدمته التجارة الالكترونية من فوائد عديدة للمستخدمين 
    فوائد التجارة الالكترونية للمستهلكين:

    فوائد التجارة الالكترونية للمستهلكين:


    1.     التجارة الالكترونیة تعطي الخیار للمستھلك بأن يتسوق أو ينھي معاملاته 24 ساعة في الیوم وفي أي يوم من السنة ومن أي مكان من على سطح الأرض.
    2.     التجارة الالكترونیة تقدم الكثیر من الخیارات للمستھلك بسبب قابلیة الوصول إلى منتجات وشركات لم تكن متوفرة بالقرب من المستھلك.
    3.     في الكثیر من الأحیان فإن التجارة الالكترونیة تكون من أرخص الأماكن للتسوق لأن البائع يستطیع أن يتسوق في الكثیر من المواقع على الانترنت ومقارنة بضائع كل شركة مع أخرى بسھولة. ولذلك  
    الأمر سیقدر أن يحصل على أفضل عرض. في حین أن الأمر أصعب إذا استلزم الأمر زيارة كل موقع جغرافي مختلف فقط من أجل مقارنة بضائع كل شركة بأخرى.
    4.     وفي بعض الحالات وخصوصا مع المنتجات الرقمیة من مثل الكتاب الالكتروني، فإن التجارة الالكترونیة تمكن المشتري من إرسال البضاعة بسرعة وبسھولة إلى البائع.
    5.     في استطاعة الزبائن الحصول على المعلومات اللازمة خلال ثوان أو دقائق عن طريق التجارة الالكترونیة. وفي المقابل، قد يستغرق الأمر أيام وأسابیع من أجل الحصول على رد إن قمت بطلب المعلومات من متجر تقليدي.
    6.     التجارة الالكترونیة تسمح للاشتراك في المزادات الافتراضیة.
    7.     التجارة الالكترونیة تسمح للزبائن بتبادل الخبرات والآراء بخصوص المنتجات والخدمات عبر مجتمعات الكترونیة على الانترنت مثل المنتديات .
    8.     التجارة الالكترونیة تشجع المنافسة مما يعني خفض الأسعار
    هبه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق