-->

الدفع الإلكتروني

الدفع الإلكتروني
    الدفع الإلكتروني ، نقدم في سوق التعليم المجاني المقصود بالدفع الإلكتروني -مميزات الدفع الإلكترونى - تعريف الدفع الإلكترونى -وسائل الدفع الإلكترونى - تعريف ومفاهيم الدفع الإلكترونى - E-commerce payment system-E Payment- Electronic Payment
     
    الدفع الإلكتروني -المقصود بالدفع الإلكتروني -مميزات الدفع الإلكترونى - تعريف الدفع الإلكترونى -وسائل الدفع الإلكترونى - تعريف ومفاهيم الدفع الإلكترونى - E-commerce payment system-E Payment- Electronic Payment
    electonic payement



    الدفع الإلكترونى:     

     
    هي عملية تحويل أموال هي في الأساس ثمنا لسلع أو خدمات بطريقة رقمية ( أي باستخدام أجهزة الحاسب)، وذلك عبر خط تليفوني أو عن طريق وسيله أخرى من وسائل نقل البيانات.

     تعريف ثانى للدفع الإلكترونى: 


     الدفع الإلكتروني: هو منظومة متكاملة من النظم والبرامج التي توفرها المؤسسات المالية والمصرفية، بهدف تسهيل إجراء عمليات الدفع الإلكتروني الآمنة، وتعمل هذه المنظومة تحت مظلة من القواعد والقوانين التي تضمن سرية تأمين وحماية إجراءات الشراء وضمان وصول الخدمة.


    ويمكن تعريف  الدفع الإلكتروني :

     بأنه منظومة متكاملة من النظم والبرامج التي توفرها الحكومة الإلكترونية، بهدف تسهيل إجراء عمليات الدفع الإلكتروني الآمنة، وتعمل هذه المنظومة تحت مظلة من القواعد والقوانين التي تضمن سرية تأمين وحماية إجراءات الشراء وضمان وصول الخدمة. وتدعم خاصية الدفع الإلكتروني البطاقات الائتمانية الرئيسة وبطاقات الحكومة  الإلكترونية، والخصم المباشر من الحساب.


    مواضيع ذات صلة:
    هبه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق